اخبار اليمن - الحملة الشعبية لشكر دولة الإمارات في حضرموت تكرم الشيخ محمد صالح العمقي نظير جهوده لإنجاح فعاليات الحملة الأخيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

  “الواقع الجديد” الثلاثاء 21 مايو 2019م /خاص  

 

كرمت الحملة الشعبية لشكر دولة الإمارات في “ماقصرتوا عيال زايد” الشيخ محمد صالح العمقي لدورة الكبير في دعم وإنجاح الحملة الأخيرة لشكر دولة الإمارات، والتي كانت بالتزامن مع احتفالات تحرير ساحل حضرموت من العناصر الإرهابية. ويأتي التكريم برعاية كريمة من السلطة المحلية. من جهته قال رئيس الحملة الصحفي محمد بوعيران إن الدور المحوري الكبير الذي لعبته دولة الإمارات في تدريب شباب المحافظة وتجهيزهم عسكرياً ومشاركة جنودها في الميدان إلى جانب إخوانهم من أبناء حضرموت ليتكلل ذلك بتحرير المحافظة في الرابع والعشرين من أبريل عام 2016م. ناهيك عن الجهود التي قدمها الأشقاء في الإمارات المتمثلة في الدعم الإنساني والتنموي السخي لحضرموت حتّم علينا أن نسعى لتكريم هؤلاء القادة العظماء أبناء زايد الخير، لنعبّر عن الأثر الطيب الذي أسهموا فيه بشكل عام في نفوس الحضارم. كما قال الشيخ محمد العمقي؛ أننا لن نستطع أن نرد لأشقائنا في دولة الإمارات ولو بصيص مماقدموه، وكما أثبت أولاد زايد للعالم بأسره أن جسر الأخوة لم يتغير أبداً فدعمهم المادي والعسكري واللوجستي اللامحدود لأبناء حضرموت أثبت أصالة عروبتهم ونخوتهم لاخوتهم في مديريات ساحل حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق