اخبار اليمن - قوات الشرعية تستعيد سيطرتها على مواقع تسلل إليها الحوثيون وسط اليمن

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 7 مايو 2019م / متابعات

 

تمكنت قوات الشرعية وبإسناد مباشر من مقاتلات العربي، فجر اليوم الثلاثاء، من تحرير عدد من المواقع التي سيطرت عليها ميليشيات خلال الأيام القليلة الماضية، شمال محافظة الضالع وسط .

وقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني: ”الجيش الوطني وألوية الحماية الرئاسية والمقاومة تتمكن من استعادة مناطق شاسعة، ومواقع كانت تسللت إليها خلال الأيام الماضية“.

وأضاف الإرياني، عبر حسابه الشخصي في موقع ”“: ”قامت قوات الشرعية بتمشيط موقع الاريل السنترال وقرية قردح، وتأمين الطريق من مريس إلى قعطبة، بعد دحر ميليشيات الحوثي من قردح وموقع الشبكة بالجميمة ومنتزة نقيل الشيم“.

وتابع: ”تكبدت ميليشيات الحوثي، خلال تلك المعارك، خسائر فادحة، وسقط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح وأسر العشرات بينهم قيادات، ومطاردة فلولهم إلى منطقة حمر غرب ‎قعطبة“.
      

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - قوات الشرعية تستعيد سيطرتها على مواقع تسلل إليها الحوثيون وسط اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق