اخبار اليمن - دولة الإمارات الشقيقة تطلق أعمالها الخيرية الرمضانية في الساحل الغربي

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الأحد 5 مايو 2019م / متابعات

 

أطلقت دولة العربية المتحدة بمناسبة عام التسامح وبالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر أعمالها الرمضانية الخيرية لمواطني المناطق المحررة في محافظة .

وتهدف الحملة لإغاثة الأسر والعوائل المتضررة من بطش مليشيا الانقلابية، إضافة إلى توزيع المواد الغذائية وأدوات المطبخ على أسر الشهداء والأيتام، كما تكفلت هيئة الهلال الأحمر بافتتاح العديد من المساجد الجديدة وإعادة ترميم بعض المساجد القديمة.

ولم تقصر هيئة الهلال الأحمر في الاستجابة لإستغاثة الأهالي في تلك المناطق فقد تكفلت ببناء المنازل للعديد من الأسر النازحة من مناطق الصراع التي دمرت منازلها من جانب الانقلابيين، كما تواصل توزيع السلال الغذائية على جميع الأسر في المناطق المحررة، وستنطلق خلال أيام شهر رمضان حملة لتوزيع السلال الرمضانية وإطلاق حملة “إفطار صائم” للتخفيف من معاناة السكان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - دولة الإمارات الشقيقة تطلق أعمالها الخيرية الرمضانية في الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق