اخبار اليمن - استشهاد وإصابة 5 طالبات جراء قصف المليشيا الانقلابية لمدرسة الشهيد الحجري في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الجمعة 26 أبريل 2019م / متابعات

 

استشهدت طالبة وأصيبت أربع طالبات أخريات بقصف شنته مليشيا الانقلابية على إحدى المدارس التعليمية بمدينة ، في انتهاك جديد من جانب المليشيا المدعومة إيرانيًا بحق المواطنين العزل وتحديدًا النساء، وجاء ذلك نتيجة سقوط قذيفة غادرة أطلقها الانقلابيون من جبل الوعش باتجاه مدرسة الشهيد الحجري بحي وادي القاضي، منتهكين بذلك حقوق المرأة والتعليم في آن واحد.

وبحسب مصدر طبي في مستشفى الصفوة بوسط المدينة، أسفرت الفذيفة عن مقتل طالبة وإصابة أربع أخريات بجروح بليغة، حيث تم نقلهن وإسعافهن إلى المستشفى بعد أن فارقت إحداهن الحياة جراء الإصابة البليغة.

وأثارت هذه الحادثة الإرهابية التي وقعت من جانب المليشيا الرعب في قلوب المواطنين الآمنين بتعز، وتستهدف مليشيا الانقلابية أحياء تعز بشكل متواصل مخلفة عشرات القتلى والجرحى من المدنيين الأبرياء، دون رقيب أو حسيب، فالصمت الدولي وعدم إدانة جرائمها شجع المليشيا على التمادي والانتقام من الأبرياء العزل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق