اخبار اليمن - محافظ حضرموت يبارك جهود رجال الخير والمؤسسات الخيرية في دعم انجاح المخيم الطبي الجراحي السابع بالشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأحد 21 أبريل 2019م / متابعات

 

بارك محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن نجاح المخيم الطبي الجراحي الذي أقيم بمستشفى العام تحت إشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية والذي شهد اجراء أكثر من 100 عملية نوعية شملت الجراحة العامة والمناظير للصغار والكبار .

وأثنى المحافظ على تفاعل عدد من رجال الخير والمؤسسات الخيرية في مديرية الشحر ودعمهم لكثير من المشاريع الخيرية ولهذا المخيم الطبي الخاص بالمسالك البولية والتشوهات الخلقية وأمراض الجهاز الهضمي وجراحة المناظير والمرارة والفتاق للكبار والأطفال .

وشكر المحافظ الإستشاريين القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الذين حرصوا على تنفيذ المخيم خدمة لإخوانهم المرضى في محافظة حضرموت .

كما أعرب محافظ حضرموت عن خالص الشكر لرجل الخير المهندس جمال علي العماري لمتابعته وتنسيقه لإنجاح هذا المخيم وغيره من المشاريع الخيرية ، ومساعيه لإستقدام جهاز منظار حديث لمستشفى الشحر العام ، شاكراً الهلال الأحمر الإماراتي الذي موّل شراء هذا الجهاز دعماً لمستشفى الشحر العام والذي سيسهم في احداث نقلة نوعية في عمليات المناظير بالمستشفى .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق