اخبار اليمن - خبير عسكري: عملية التحالف العربي لتدمير كهف طائرات المليشيا الانقلابية المسيرة نوعية ومتقدمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأحد 21 أبريل 2019م / متابعات

 

قال اللواء شامي الظاهري، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن العملية التي نفذها العربي لتدمير أحد الكهوف التي تستخدمها مليشيا الانقلابة لتخزين الطائرات المسيرة بأحد كهوفها بصنعاء، نوعية وكانت بها جهود مكثفة للمعلومات الاستخباراتية لمعرفة أماكن تخزين وتجميع الطائرات.

وأضاف الظاهري،  أن المليشيا الانقلابية تستخدم في الفترة الأخيرة الطائرات المسيرة، والزوارق المفخخة والمسيرة عن بعد، إلى جانب الصواريخ البالستية، والألغام والتي توضع في أماكن معينة ويتم تفجيرها عن بعد، وهذا دليل على أن الانقلابيين في الرمق الأخير ويخشون عمليات التحالف العربي.

وأكمل الظاهري، أن الضربة التي قام بها التحالف استهدفت دار الرئاسة  والتي تعد أحد مخازن الأسلحة التابعة للمليشيا، منوهًا أنها موافقة للمعايير والقوانين الدولية، مؤكدًا على أن المليشيا استهدفت بعلميات إرهابية قبل أسابيع باستخدام طائرات مسيرة مدينة أبها، ولكن منظومة الدفاع الجوي السعودي تصدت لها، وتراقب المملكة العمليات الإرهابية للمليشيا ليس فقط  داخل المملكة وإنما باليمن أيضًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق