اخبار اليمن - الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية يكبدان المليشيا الانقلابية خسائر فادحة بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأحد 21 أبريل 2019م / متابعات

 

قتل وجرح العشرات من عناصر مليشيا الانقلابية، في مواجهات مع قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية، وفي غارات جوية لمقاتلات العربي استهدفت مواقع المليشيا بمنطقة يعيس وملزق بجبهة مريس شمالي محافظة .

وأسفر الهجوم، عن مصرع 27 من عناصر المليشيا، من بينهم القيادي الميداني المدعو محمد الشاكري، والمُكني أبو الزهراء، وتدمير طاقمين عسكريين تابعين لها، واستهدفت الغارات معسكر تدريب غربي منطقة العود، وتعزيزات أخرى كانت بنقيل حدة ومتجهة من مديرية النادرة بمحافظة إب إلى جبهة حمك.

وتشهد محافظة صعدة معقل الانقلابيين، معارك ضارية بين قوات وعناصر المليشيا الانقلابية، حيث شنت قوات الجيش الوطني، مسنودة بالتحالف العربي هجومًا خاطفًا على مواقع المليشيا بالجبال المطلة على قرية آل زماح، شمالي غرب المحافظة، كما استهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها لمواقع المواجهات القريبة من مثلث باقم، وأسفر الهجوم عن قتلى وجرحى بصفوف المليشيا المدعومة إيرانيًا، بالإضافة إلى تدمير دورياتها العسكرية بفعل غارات التحالف العربي طبقًا لمصادر ميدانية.

وتواصل قوات الجيش الوطني، تقدمها في مديرية برط العنان بمحافظة الجوف، وذلك في سبيل التصدي لمحاولة المليشيا الانقلابية التسلل إلى عقبة تواتنة الزهرة بالمديرية نفسها، والتي تمكنت قوات الجيش من استعادتها مؤخرًا من المليشيا المدعومة إيرانيًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق