اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يعيد تأهيل مدرسة الشهيد محمد علي في يختل بالساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الجمعة 19 أبريل 2019م / متابعات

 

دشنت دولة الإمارات العربية المتحدة مشروعًا جديدًا لدعم القطاع التعليمي في ، وذلك في المناطق والمحافظات المحررة بهدف النهوض بالتعليم كونه الركيزة الأساسية لبناء الإنسان والتنمية.

وتضمن المشروع إعادة ترميم وتأهيل مدرسة الشهيد محمد علي في يختل بالساحل الغربي، بعد تجهيز عشرين فصلًا دراسيًا، ومكتب لإدارة المدرسة، بالإضافة إلى تزويد المدرسة بمنظومة طاقة شمسية متكاملة، ويبلغ عدد المستفيدين من المدرسة 1500 طالب وطالبة يقطنون في عشرة قرى.

هذا وقامت دولة الإمارات الشقيقة بإعادة بناء وترميم وتأهيل وتأثيث سبع مدارس في الساحل الغربي بعد أن تعرضت بعضها لدمار كلي، والبعض الآخر على دمار جزئي على يد مليشيا الانقلابية مما أسهم بشكل كبير في عودة الطلاب والطالبات إلى مدارسهم.

وعبر الطلاب والكادر التدريسي في المدرسة عن شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي على إعادته تأهيل فصول وملحقات المدرسة التي كانت على وشك الانهيار بسبب مرور فترة طويلة على إنشائها وما لحق بها من إهمال طيلة أكثر من ثلاثة عقود من الزمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق