اخبار اليمن - ضبط شحنة جديدة من الأسلحة كانت في طريقها للحوثيين جنوبي تعـز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

الواقع الجديد” الاربعاء 10 أبريل 2019م /خاص 

 

في عملية نوعية هي الثانية على التولي خلال 48 ساعة ، تمكن افراد نقطة عسكرية تابعة للواء 35 مدرع من احباط عملية تهريب شحنة كبيرة من المقذوفات والذخائر التي كانت في طريقها الى جبهات في مديرية الحوبان محافظة .

وقال مصدر عسكري في اللواء 35 مدرع انه وفي ” الساعة 1400 يوم الاربعاء 10-4-2019 ، احدى النقط العسكرية التابعة للواء ٣٥ في مديرية المواسط بالقبض على شاحنة كبيرة من الذخائر والمقذوفات متنوعة الأحجام”.

واضاف المصدر العسكري ان الشحنة المهربه “كانت متجه الى منطقة الحوبان للمليشيات الانقلابية الحوثي، حيث تم تهريبها داخل شاحنة نقل خزان مياة (ويت ماء كبير ملحم) “.

وأوضح المصدر انه وبعد ” اكتشاف شحنة المقذوفات والذخائر المهريه تم تفريغها ، ونقلها وتوزيعها على مختلف الجبهات والمواقع القتالية التابعة للواء ٣٥ مدرع لمواجهة الميليشيات الحوثية”.

واكد المصدر العسكري ان المهربات ” بحجم 8 طن ، واعداد كبيرة تتوزع بين قذائف هاونات منوعه الاحجام، وقذائف إر بي جي ، وذخائر رشاشات 14,5 ، وذخائر رشاش دوشكا ، وذخائر معدل بيكا”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق