اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض في التحيتا

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 2 أبريل 2019م / متابعات

 

نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل لمرض الملاريا لجميع الأحياء والقرى التابعة لمديرية التحيتا.

دعم كبير مقدم من دولة العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي طال جميع جوانب الحياة، حيث نفذت الهيئة حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض في مديرية التحيتا بمحافظة .

وانطلقت الحملة من مديرية التحيتا بالنزول الميداني لفرق الرش الضبابي إلى الأحياء السكنية في المديرية، وتستمر الحملة لمدة ثلاثة أيام وتشمل كافة الأحياء السكنية والقرى في التحيتا.

الحملة مقدمة بدعم من الأشقاء في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وتعتبر هي الأولى في المديرية لمكافحة البعوض المسبب في نقل الملاريا للمواطنين والذي يتكاثر في البرك والمستنقعات والحارات والأزقة في المديرية.

وعبّر أهالي التحيتا عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات على كافة الجهود التي تبذلها في وعلى المساعدات التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي لأبناء التحيتا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض في التحيتا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق