اخبار اليمن - مصرع وجرح 267 من عناصر المليشيا الانقلابية في معارك شمال الضالع

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 2 أبريل 2019م / متابعات

 

أكثر من مائتي قتيل وجريح، حصيلة خسائر مليشيا الانقلابية خلال المعارك المستمرة شمال محافظة الضالع.

ورصدت قوات الحزام الأمني والجيش الوطني عدة هجمات للمليشيا الانقلابية التي تستميت من أجل استعادة السيطرة على مواقع فقدتها بجبهات مريس ودمت، وتمكنت القوات من إحباط تلك الهجمات وإجبار عناصر المليشيا على التراجع والفرار.

من جهة أخرى، سيطرت قوات الجيش الوطني بإسناد العربي، على مواقع جديدة بمحافظة حجة، ونجحت القوات في تحرير قرية الطينة غرب منطقة بني حسن في مديرية عبس، يأتي ذلك في الوقت الذي ما تزال فيه المواجهات على أشدها مع استمرار تقدم الجيش في اتجاه مزارع الجر في المديرية ذاتها.

في سياق متصل قامت مدفعية الجيش الوطني بقصف مواقع وتحصينات مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الجوف، وطال القصف مواقع المليشيا في محيط جبل الطير وخلف منطقة عنبان بمديرية كتاف شرق صعدة، وأسفر القصف عن مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيا وتدمير آليات قتالية وأسلحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مصرع وجرح 267 من عناصر المليشيا الانقلابية في معارك شمال الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق