اخبار اليمن - البحسني يوجه بمشاريع مياه لمدريرية زمخ ومنوخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

الواقع الجديدالاثنين 01 أبريل 2019م /خاص
وجه محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن اليوم باعتماد 4 مشاريع لتوفير مياه الشرب عبر الطاقة الشمسية لمديرية زمخ ومنوخ .

وكان محافظ حضرموت وجه في شهر ديسمبر الماضي باعتماد مشروع توفير مياه الشرب بمديرية زمخ ومنوخ الصحراوية عبر 60 لوح للطاقة الشمسية بكلفة 39 ألف دولار، وشهد هذا المشروع نجاحاً كبيراً أسهم في توفير مياه الشرب للمواطنين الذين ظلوا يعانون من شحة في المياه ولاقى المشروع إشادات وارتياح من أهالي المديرية .

وعطفاً على هذا النجاح وسعياً منه لدعم المديريات الصحراوية وتوفير الخدمات الضرورية لها، وجه المحافظ باعتماد أربعة مشاريع إضافية لتوفير مياه الشرب عبر الطاقة الشمسية بالمحافظة وذلك لآبار النفيس ويعوف والوقط ويمنه بكلفة 164 ألف دولار .

جرى ذلك خلال استقبال المحافظ البحسني اليوم بمكتبه بالمكلا مدير عام مديرية زمخ ومنوخ الشيخ محمد سالم بن مهنا الصيعري الذي رفع للمحافظ شكر وعرفان أهالي المديرية للسيد المحافظ لدعمه للتجربة الأولى لمشروع توفير مياه الشرب عبر الطاقة الشمسية والتي حققت نجاحاً كبيراً ولاقت استحسان المواطنين، واعتماده لأربعة مشاريع إضافية لمياه الشرب عبر الطاقة الشمسية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق