اخبار اليمن - بعد ترميمها من قبل التحالف.. افتتاح محكمة المخا وعودة دور القضاء في المديرية

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الاثنين 1 أبريل 2019م / متابعات

 

برعاية من مدير مديرية المخا سلطان عبد الله وقاضي محكمة المخا الابتدائية صلاح بجاش تم افتتاح وتفعيل محكمة المخا الابتدائية، وذلك بعد ترميمها من جانب قوات العربي بعد سنوات طويلة من توقفها عن تقديم الخدمة المواطنين بفعل انقلاب مليشيا على الدولة في 2014 وانتهاكاتها لكافة القطاعات.

وتم افتتاح المحكمة عقب أربع سنوات من توقف القضاء عن عمله في المدينة، وتسبب توقف القضاء بتعليق الكثير من القضايا المهمة والتي حفظت ملفاتها على مدى تلك الأعوام من جانب إدارة أمن المخا، حيث تم تسليمها للمحكمة بعد إعادة تفعيلها وعودتها للخدمة.

ويستمر دعم دول التحالف العربي ممثلًا بأذرع المملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة الإنسانية، دعمًا طال كافة قطاعات الحياة في البلاد وتخلله الدعم الإنساني الذي تكفل بإعادة تطبيع الحياة للمواطنين في محافظات عدة من البلاد، تلك المناطق التي وصلت الأوضاع الإنسانية فيها إلى أكثر من مأساوية بسبب استمرار انتهاكات المليشيا الانقلابية وخرقها لكافة الاتفاقيات الأممية الرامية إلى إعادة الأمن والسلام في البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - بعد ترميمها من قبل التحالف.. افتتاح محكمة المخا وعودة دور القضاء في المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق