اخبار اليمن - “الحزام الأمني” تستعيد السيطرة في مريس وإب وتكبد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الاثنين 1 أبريل 2019م / متابعات

 

في آخر رصد للعملية العسكرية في جبهات ، استعادت قوات الحزام الأمني والمقاومة الشعبية زمام السيطرة في الجبهات المشتعلة بمريس وإب وكبدت مليشيا الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، حيث سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا.

ونقلت المقاومة الشعبية المعارك لعمق أراضى مديرية النادرة بمحافظة إب، ووصلت تعزيزات عسكرية كبيرة قادمة من عدة محافظات، لمساندة جبهات محافظتي الضالع وإب في مواجهة مليشيا الحوثى الانقلابية.

وأكدت مصادر محلية، وصول تعزيزات عسكرية تابعة للمقاومة الجنوبية دعمًا للحزام الأمني والمقاومة الشعبية في جبهات دمت ومريس والعود لقتال المليشيا الانقلابية في تلك المناطق، وأضافت المصادر أن المليشيا استخدمت خلالها جميع أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة في قصف القرى والتجمعات السكنية وأملاك ومزارع المواطنين.

وفى غضون ذلك، شنت مقاتلات العربي عدة غارات جوية على تحركات مليشيا الحوثي الانقلابية شمال محافظة الضالع، وطالت الغارات تجمعات الانقلابيين بالقرب من جبل ناصة ومضرح بمنطقة مريس شمال مديرية قعطبة، وأسفرت الغارات عن مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيا وتدمير أطقم وآليات كانت في طريقها لتعزيز مواقع الانقلابيين في المنطقة ذاتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق