اخبار اليمن - حزب الإصلاح يهاجم المدنيين في تعز بدعم قطري ويقتل 80 شخصاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأحد 24 مارس 2019م / متابعات

 

تفاعل ناشطون وسياسيون مع هاشتاج إخوان قطر يحرقون ، الذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي على المستوى المحلي، وذلك نتيجة العمل الإجرامي المنفذ من جانب تنظيم الإخوان الإرهابي، والممول من النظام القطري.

وأعلنت مصادر طبية، عن مقتل 35 وجرح أكثر من 50 شخصًا أغلبهم من المدنيين، وذلك بحملة نفذها حزب التابع لتنظيم الإخوان الإرهابي، الذي تموله قطر خلال محاولة السيطرة على المناطق المحررة من مدينة تعز.

وأكد آخرون، أن نحو 80 شخصًا بين مدني وعسكري قتلوا في الاشتباكات التي اندلعت إثر عملية إرهابية نفذها حزب الإصلاح بمدينة تعز القديمة، ولفت راصدون إلى أن قذيفة أطلقها مسلحو الحزب قتلت امرأة واثنين من أطفالها.

وأشار مصدر أمني، إلى أن المليشيا التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي قد تم تأسيسها قبل عدة أشهر، بدعم من قطر والتي تقود تحالف مناهض للتحالف العربي في .

من جانبه أكد الدكتور أمين أحمد محمود محافظ تعز السابق، أن مليشيا الإخوان ارتكبت جرائم حرب وإبادة بحق المدنيين في تعز، لافتًا إلى أن ما يحدث في المدينة يعد عملية إنقلاب عسكري مدعومة من الدوحة.

يذكر أن مصادر إعلامية قطرية اعترفت أن الدوحة مولت هيئة إخوانية لمناهضة العربي، بدعوى كاذبة وهي الدفاع عن السيادة اليمنية.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق