اخبار اليمن - بإسناد التحالف العربي.. قوات الشرعية تكبد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في مديرية كتاف بصعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأربعاء 20 مارس 2019م / متابعات

 

تكبدت مليشيا الانقلابية خسائر فادحة في العدد والعتاد، في مواجهات ضارية مع قوات بمركز مديرية كتاف بمحافظة صعدة، بدعم وإسناد من طيران العربي.

وقالت مصادر عسكرية إن قواتها المرابطة في جبهة كتاف تصدت لهجوم مسلحي المليشيا باتجاه مركز المديرية، موضحة أن المواجهات التي دارت على تخوم مركز مديرية كتاف، أسفرت عن مقتل وجرح عدد من مسلحي المليشيا الانقلابية وتدمير عربتين عسكريتين.

وشنت مقاتلات التحالف العربى، غارات على مواقع وتحركات المليشيا في ذات مناطق المواجهات، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من عناصر الميلشيا، وأضاف مصدر عسكري، أن المقاتلات استهدفت بخمس غارات جوية تجمعات وتعزيزات للمليشيا الانقلابية في مديرية باقم ودمرت عددًا من الآليات العسكرية.

كما لقي أربعة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، بانفجار عبوة ناسفة، بمحافظة ، زرعتها المليشيا في وقت سابق بمواقع غربي المدينة. وقالت مصادر ميدانية، إن عناصر المليشيا قتلوا بانفجار عبوة ناسفة في تلة القاعدة بمنطقة جبل حبشي.

واستهدفت مدفعية الجيش الوطني، أحد فرق زراعة الألغام التابعة لميلشيا الحوثي بالتبة السوداء شرقي جبل المنعم في جبهة الضباب.

وأسفر القصف عن مصرع قائد الفريق الهندسي التابع للمليشيا المدعو أبو ماجد ومرافقه المدعو رياض الوازعي، أثناء قيامهما بعملية زرع جديدة في المواقع ذاتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق