اخبار اليمن - بإسناد التحالف العربي..”العمالقة” تؤمن وادي المقصب وجبل المتيهية في البرح بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الاثنين 18 مارس 2019م / متابعات

 

عقب تحريره من يد مليشيا الانقلابية الموالية لإيران، تواصل ألوية العمالقة واللواء 20 تمشيط وادي المقصب وجبل المتيهية في منطقة البرح غرب ، حيث تقوم القوات بتأمين الوادي والجبال المحيطة. كانت القوات قد تمكنت خلال الساعات الماضية من تحرير وادي المقصب وعدة سلاسل جبلية بعد معارك عنيفة خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية، وتمكنت خلالها من قتل 25 من عناصر المليشيا من بينهم ثلاثة قيادات وإصابة عشرات آخرين.

وفي ذات المنطقة تواصل المقاومة المشتركة التخلص من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية على امتداد الساحل الغربي، وتعد عملية التفجير للألغام والمتفجرات هي الثانية خلال أقل من أربع وعشرين ساعة.

وبالاتجاه إلى صعدة، استعادت قوات الجيش الوطني السيطرة على عدد من القرى في باقم ووادي آل عسلان والمطبح، آخر معاقل مليشيا الحوثي الانقلابية غرب باقم، وحقق الجيش الوطني هذه التقدمات من خلال عملية عسكرية نفذت بإسناد ودعم من العربي، وخلفت المعارك وغارات التحالف العربي أكثر من عشرين قتيلًا وعشرات الجرحى في صفوف المليشيا، ومن بين القتلى قائدين ميدانيين هما مشرف مربع مديرية باقم ومجز المدعو أصيل الخولاني”والمدعو أبو رضوان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق