اخبار اليمن - قتلى وجرحى من عناصر المليشيا الانقلابية بنيران الجيش الوطني في بلدة العنين بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الجمعة 15 مارس 2018م / متابعات

 

تصدت قوات ، لمحاولة تسلل فاشلة لعناصر مليشيا الانقلابية إلى بلدة العنين في مديرية جبل حبشي غرب محافظة ، وتمكنت قوات الشرعية من إفشال المحاولة، بعد اشتباكات عنيفة بين قوات الشرعية وعناصر المليشيا.

وسقط العديد من القتلى والجرحى بين الانقلابيين خلال المواجهات، بالإضافة إلى مصرع عنصرين بإنفجار عبوة ناسفة كانت قد زرعتها المليشيا في نفس المنطقة.

في السياق ذاته شنت مقاتلات العربي غارات جوية، استهدفت تجمعًا للمليشيا الانقلابية بأحد الأودية شرق مدينة البرح بمديرية مقبنة، وأسفرت الغارات عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية.

وفي محافظة الجوف لقي عدد من الانقلابيين حتفهم وأصيب آخرون، بالإضافة إلى أسر عدد من العناصر، وذلك خلال الاشتباكات باتجاه مواقع في سلسلة جبال الربعة في مديرية برط العنان شمال المحافظة، وذلك على خلفية محاولة تسلل فاشلة للمليشيا المدعومة إيرانيًا إلى مواقع الجيش الوطني.

وتأتي تلك التطورات، عقب حصيلة من الإنجازات التي حققها الجيش الوطني خلال هذا الأسبوع، حيث أحرز مكاسب عسكرية واسعة في محافظتي صعدة والجوف، ومنها تحرير أربع قرى بمديرية رازح بصعدة كانت تتحصن فيها المليشيا، بالإضافة إلى تكبيدها خسائر فادحة بكافة الجبهات وذلك بدءًا من صعدة وحتى .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق