اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يدشن حملة للتوعية من مخاطر الألغام في موزع بالساحل الغربي

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الجمعة 15 مارس 2018م / متابعات

 

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حملة جديدة بمديرية موزع بالساحل الغربي، وذلك بهدف التوعية من خطر الألغام التي زرعتها مليشيا الانقلابية قبل اندحارها من المنطقة على يد قوات الشرعية.

وتضمن حفل التدشين، عددًا من الفقرات التوعوية والفنية التي تهدف لتوعية الطلاب والمواطنين من خطر الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا بكثافة في الساحل الغربي، وشارك في الحملة عدد من المتطوعين والمتطوعات من المعلمين، بعدما تلقوا تدريباتهم من جانب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك لتوعية نساء وأطفال قرى مديرية موزع.

الفريق الهندسي لنزع الألغام التابع للقوات السودانية، شارك ضمن قوات العربي في تدشين الحملة، وقدم محاضرة توعوية للطلاب وحذرهم فيها من الاقتراب من الأجسام الغريبة أو انتشال مخلفات الحرب.

ومن جانبهم شكر الطلاب فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للتوعية من خطر، كما ثمنوا إسهامات الهيئة الكبيرة والواضحة في نشر العلوم والمعارف في كيفية التعامل مع الألغام والعبوات الناسفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يدشن حملة للتوعية من مخاطر الألغام في موزع بالساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق