اخبار اليمن - محلل سياسي: أبناء حجور يسطرون أروع الملاحم..ويكبدون المليشيا الانقلابية خسائر فادحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) السبت 23 فبراير 2019م / متابعات

 

قال عبد الكريم المدي المحلل السياسي والاستراتيجي إن المواجهات مستمرة في ، بين قبائل حجور والمليشيا الانقلابية “وأبناء جحور يسطرون أروع الملاحم البطولة للحفاظ على كرامتهم وهويتهم أمام مليشيا الانقلابية التي تريد استهداف منطقتهم”.

وأكد المدي أن هناك مواجهات عنيفة اندلعت بين قبائل حجور ومليشيا الحوثي الانقلابية مما أدى لمصرع وجرح ثلاثين عنصرًا من المليشيا الانقلابية في منطقة “قارة” واغتنام طاقمين عسكريين بكامل أسلحتهما تابعين لمليشيا الحوثي الانقلابية، وأن استبسال قبائل حجور في هذه المواجهات هو ملحمة عسكرية تاريخية.

وأشار المدي أن الاسناد الجوي للتحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات له دور إيجابي في رفع معنويات المقاتلين في قبائل حجور “وأسهم في دك مليشيا الحوثي الانقلابية، إضافة لإمداد القبائل بالأسلحة النوعية حتى تتمكن من مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران. وأن طيران العربي ساند المقاتلين من قبائل حجور مما ألحق بخسائر في صفوف الانقلابيين، مما يدل ويؤكد أن التحالف العربي له دور إيجابي كبير في هذه المعارك التي تخوضها قبائل حجور”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق