اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مدرسة الفتح في منطقة قطابا بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الخميس 21 فبراير 2019م / متابعات

 

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مدرسة الفتح الأساسية والثانوية في مديرية القطابا بمديرية الخوخة، وذلك عقب الانتهاء من ترميمها وتأهيلها، وذلك ضمن دعم الهيئة المستمر للارتقاء بالعملية التعليمية في مختلف المحافظات اليمنية.

وأشار ممثل الهلال الأحمر بالساحل الغربي، إلى أن المشروع شمل تأهيل وتجهيز 7 فصول دراسية مع ملحقاتها من غرفة للإدارة وأخرى للمخازن وتوفير إذاعة مدرسية، ومنظومة طاقة شمسية متكاملة.

وأضاف مدير عام مديرية الخوخة، أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي نفذت العديد من المشاريع بالمجالات الإنسانية، والخدمية والتنموية، مما أسهم في عودة الحياة والاستقرار بقرى ومناطق الخوخة ومناطق مدينة والساحل الغربي بشكل عام.

وعبر طلاب المدرسة عن سرورهم بعد عودة أكثر من 1800 طالب وطالبة إلى المدرسة عقب انتهاء أعمال الترميم، مثمنين دور دولة الإمارات الشقيقة في دعم العملية التعليمية وجميع المجالات بمديرية الخوخة وباقي المديريات الواقعة على الساحل الغربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق