اخبار اليمن - بدعم التحالف العربي.. قوات الشرعية تستكمل تحرير مديرية الحشاء بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الاثنين 18 فبراير 2019م / متابعات

 

أحكمت قوات الجيش الوطني قبضتها على مديرية الحشاء غرب محافظة جنوب البلاد خلال مواجهات تكبدت فيها المليشيا الانقلابية 35 قتيًلا وجريحًا في صفوفها، جاء ذلك عقب تحرير قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية سوق الطاحون وقلعة يراخ ومنطقة المطاوسة، وأسفرت المواجهات عن مصرع 20 عنصرًا من الانقلابيين بينهم القيادي الميداني المدعو أبوحيدر، وجرح 15 آخرين بالإضافة إلى تدمير مدرعات عسكرية.

وتواصل قوات الجيش في الأثناء تقدمها وسط معارك محتدمة لتقترب من سوق المشهد التابع لمديرية السبرة بمحافظة إب.

أما في فصد أبطال المقاومة الشعبية من قبائل حجور على مديرية كشر وأكدت مصادر ميدانية أن المقاومة صدت هجومًا عنيفًا شنته المليشيا الانقلابية على منطقة درب المرو وكبدتها خسائر فادحة في الارواح والعتاد، وأضافت المصادر أن قبائل الحجور تتوافد من مديرية كشر وقارة ووشحة والجميمة وأن المواجهات لا تزال مستمرة.

في معقل المليشيا الانقلابية تمكنت قوات الجيش من تحرير العديد من القرى والمواقع الاستراتيجي عقب مواجهات خاضتها مع مليشيا الانقلابي، وأسفرت المعارك عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية.

كما شنت مقاتلات العربي لدعم عدة غارات جوية على تحركات مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة نهم شرق العاصمة ، واستهدفت الغارات تعزيزات للانقلابيين في منطقة حريب نهم وأسفرت الغارات عن تدمير عددًا من الآليات ومصرع وإصابة من كان على متنها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق