اخبار اليمن - محافظ الضالع يلتقي ممثلي مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS ويتفقد المناطق التي يتم فيها تنفيذ مشاريع المرحلة الأولى للعام 2019م

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

الواقع الجديد” الاحد 17 فبراير 2019مً  الضالع/خاص

 

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌ التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي ممثلي مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بالجمهورية UNOPS بحضور وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ نبيل العفيف والمهندس عبدالله مسعد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات والاخوة اعضاء الهيئة الادارية للمحافظة و مدير عام مديرية الضالع مدراء عموم المكاتب التنفيذية مكتب الماليه والاشغال العامة والصحة والمياه والتربية والكهرباء والتعليم الفني وصندوق التحسين و الموارد المائية والاعلام وسكرتارية المحافظة كرس لمناقشة جملة من القضايا الهامة المتعلقة بتنفيذ المشاريع التي تم اقرارها في خطة عمل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS .

وفي اللقاء رحب المحافظ بالدكتور خلدون سالم صالح استشاري برامج مكتب الأمم المتحده لخدمات المشاريع باليمن والمهندس معين الماس ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS والمهندس محمد الارياني مهندس المشروع بمكتب الأمم المتحدة والمهندس احمد محمد ثابت مدير مركز الصيانة - لحج – ابين -الضالع والاستاذ زكريا علي باهرمز. مدير الحسابات صندوق صيانة الطرق. و المهندس عبدالله فضل ضابط مشاريع صندوق صيانة الطرق. والمهندس محسن علوي مدير صندوق الاشغال العامة بالجمهورية ، حيث قدم المحافظ شكرة وتقديرة للفريق على اهتمامه و الجهود التي يبذلها من اجل تنفيذ عددا من المشاريع الهامة في مختلف المجالات الصحية والتعليم والمياه وغيرها الممولة من البنك الدولي والتي تأتي وفقا لاحتياجات المحافظة لهذه المشاريع التي من المقرر تنفيذها خلال العام 2019 عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS .

كما ثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب الأمم المتحدة لمتابعة استكمال الإجراءات للعدد كبير من المشاريع التي تقدر تكلفتها اثنى عشر مليون دولار ممولة من البنك الدولي.
وفي نفس السياق عبر المحافظ بأن قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والجهات المعنية بالمشاريع بالإضافة الى شرائح المجتمع المختلفة بالضالع ستعمل بروح الفريق الواحد جنبا الى جنب في سبيل تأمين وحماية الفريق والعاملين والمشاريع وتسهيل مهامهم وعملهم من اجل انجاح تنفيد هذه المشاريع لما لها من اهمية ومردود للمحافظة.

واضاف أنه يأمل في تقديم المزيد من المشاريع الهامة الخدمية نظرا لحاجة الضالع لها لتؤدي الى النهوض في البنية التحتية والخدمية التي حرمة منها الضالع منذ عقود بسبب الحروب والتآمر و المناكفات السياسية وغيرها .

من جانب اخر عبر الدكتور خلدون سالم استشاري برامج مكتب الأمم المتحده عن شكره وتقديرة للاخ المحافظ وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على حسن الاستقبال والرعاية والاهتمام والحرص على تسهيل مهام الفريق في تنفيذ المشاريع.

موضحا ان نجاح الضالع يكمن في تنفيذ مشاريع المرحله الأولى الذي سيدفع بالمانحين إلى اعتماد مبالغ أكبر في تنفيذ مشاريع اكبر واهم واعظم ، موكدا في الوقت نفسة على ضرورة الرفع بكل احتياجات المحافظة الى مكتب الأمم المتحدة في مصفوفة متكاملة ليتم عرضها على المانحين ويتم معالجتها والمصادقة عليها بحسب الأولويات.

من جانب اخر اكد الاخ معين الماس ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS انه يتم تنفيد المشاريع بالمحافظة على ثلاث مراحل ، كما يعتمد تنفيذ المرحلة الثانية على سرعة انجاز تنفيذ المرحلة الأولى مباشرة موكدا أن اجراءات المناقصات ستتم قريبا وأن عملية البدء في تنفيذ المشاريع ستكون في شهر أبريل ٢٠١٩ م لعدد اربعه مشاريع في مجال الاشغال العامة ورصف الطرق وغيرها من المشاريع الأخرى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - محافظ الضالع يلتقي ممثلي مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS ويتفقد المناطق التي يتم فيها تنفيذ مشاريع المرحلة الأولى للعام 2019م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق