اخبار اليمن - المحافظ سالمين يطلع وفد الاتحاد الاوربي على مجمل الاوضاع بمدينة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

الواقع الجديد” الاحد 17 فبراير 2019م /خاص

 

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ التقى محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع بالعاصمة عدن وفد الاتحاد الاوروبي برئاسة السفيرة / انتونيو كاليفو بيروتا ..والذي يزور بلادنا حاليا للاطلاع على مجمل الاوضاع الامنية والخدمية التي تعيشها مدينة عدن والمحافظات المحررة .

وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ سالمين برئيس واعضاء بعثة الاتحاد الاوروبي في زيارتهم لعدن .مجددا تأكيده على حرص قيادة السلطة المحلية في تقديم كل التسهيلات والتعاون مع بعثة الاتحاد الاوربي .

لاسيما في تقديم كافة البيانات الخاصة بالاحتياجات الخدمية والاساسية والانسانية لمدينة عدن والتي يمكن لدول الاتحاد الاوروبي والمنظمات الاوربية ان تساهم فيها بدعم تلك القطاعات الخدمية والانسانية وغيرها ..

هذا وقد عبرت رئيسة الوفد عن امتنانها واعضاء الوفد لما حظيت به من اهتمام وكرم الضيافة منذ وصولها الى مطار عدن .مؤكدة اهمية خروج الزيارة بنتائج ايجابية من خلال اللقاءات المتعددة مع المسؤولين في الحكومة اليمنية ومعرفة احتياجات المحافظات المحررة ومدينة عدن بشكل خاص .

كما عبر اعضاء الوفد الاوربي عن اعجابهم الشديد بجمال الطبيعة في عدن وما تمتلكه من شواطئ ومعالم تاريخية وحضارية ..كقلعة صيرة وصهاريج الطويلة وغيرها . هذا وقدم محافظ عدن لأعضاء الوفد بعض الهدايا التذكارية من المنتوجات المحلية التي تتميز بها مدينة عدن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق