اخبار اليمن - اليمن وفرنسا يبحثان خطة إعادة الإعمار وتصور يشمل جميع المحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأحد 17 فبراير 2019م / متابعات

 

بحثت مع فرنسا اليوم الاحد ملف اعادة الإعمار في الجمهورية اليمنية والرؤى والخطط في هذا الشأن.

حيث التقى مستشار رئيس الجمهورية لشئون اعادة الإعمار المهندس سيف محسن الشريف ، السفير الفرسي لدى اليمن، السيد كريستيان تيستو واستعرضا ملف إعادة الإعمار في الجمهورية اليمنية ، ومعالجة آثر الحرب التي شنتها ميلشيا الانقلابية المدعومة من إيران، على اليمنيين منذ منتصف العام 2014.

وناقش اللقاء تصور الخطة و الاطار العام لاعادة الاعمار ويشمل جميع محافظات الجمهورية، وكذلك الرؤية الاستراتيجية لملف الاعمار بمحاوره المختلفه و بما يعزز من حضور الدولة في معالجة الأوضاع الاقتصادية للمواطنين اليمنيين وتنشيط عجلة التنمية.

وأكد الشريف على أن رئيس الجمهورية يولي ملف إعادة الإعمار أولوية قصوى ، مشيراً إلى اهمية تبادل وجهات النظر مع الدول الداعمة للاعمار.

بدوره اكد السفير الفرنسي اهمية طرح برنامج الاعمار بصورتة الشاملة التي استمع اليها من المستشار و انه سيمثل مرحلة متقدمه يسهم في احلال السلم و ازالة ما خلفته الحرب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق