اخبار اليمن - المحافظ “باكريت” يوجه بشراء سيارات ومعدات فنية لصندوق النظافة

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الأحد 17 فبراير 2019م / متابعات

 

وجه محافظ محافظة راجح باكريت، فرع شركة النفط بالمحافظة بشراء ما يحتاجه صندوق النظافة من سيارات ومعدات فنية لتسهيل مهامه في النظافة وتحسين المدن والتغلب على المعوقات التي تواجهه في الجانب الفني.

واستمع المحافظ خلال لقائه ،اليوم ، بالمدير التنفيذي للصندوق محمد عوشن إلى مجمل الأنشطة التي ينفذها صندوق النظافة وأبرز الصعوبات التي تواجه العمل، مؤكدا حرص السلطة المحلية لتذليل العقبات وتقديم مختلف التسهيلات ليتمكن الصندوق من تنفيذ خططه وبرامج عمله على أكمل وجه.

الى ذلك أطلع المحافظ، خلال لقائه اليوم، مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس خالد العماد، على الترتيبات الجارية للبدء في تنفيذ طريق الغيضة – منعر – تريم – من خلال التنسيق مع وزارة الأشغال العامة.

وأكد المحافظ أهمية الطريق في إنتعاش المنطقة التي يمر عبرها باعتبارها واعدة بالكثير من الثروات الطبيعية الزراعية منها والنفطية.

وكانت المؤسسة العامة للطرق والجسور بدأت تنفيذ أعمال ردم لطرقات داخلية بمنطقة عتاب التي جرفتها سيول الإعصار.

وقال مدير عام مؤسسة الطرق المهندس عوض قويزان، بأن الأعمال جارية على قدم وساق في إصلاح وصيانة الطرق المتضررة في مختلف المديريات منها طريق فوري والغيضة – تنهالن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - المحافظ “باكريت” يوجه بشراء سيارات ومعدات فنية لصندوق النظافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق