اخبار اليمن - بإسناد التحالف.. قبائل حجور تكبد المليشيا الانقلابية أكثر من 30 قتيلاً وجريحاً في حجة

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الأحد 17 فبراير 2019م / متابعات

 

لقي أكثر من 30 عنصرًا من المليشيا الانقلابية مصرعهم في مواجهات مع قبائل حجور وغارات للتحالف العربي في حجة، وأكدت مصادر ميدانية أن قبائل حجور في مديرية كشر خاضت معارك عنيفة ضد مليشيا الانقلابية بالتزامن مع الغارات الجوية التي تشنها مقاتلات العربي في المنطقة ذاتها.

جاء ذلك إثر عملية التفاف نفذها أبطال حجور في مديرية كشر على المليشيا الانقلابية قتل خلالها أكثر من 20 عنصرًا من مليشيا الحوثي الانقلابية وسط فرار جماعي لمن تبقى منهم.

وفي دارت معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة البرح بمديرية مقبنة، تكدبت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقالت مصادر عسكرية إن المعارك أسفرت عن سقوط أكثر من 40 عنصرًا من مليشيا الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح.

في سياق متصل، وفي جبهات الضالع قتل وأصيب 10 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في جبهة دمت شمالي المحافظة، واندلعت المواجهات عقب محاولة مجاميع من المليشيا الانقلابية التسلل باتجاه مواقع استراتيجية في جنوب المديرية وأسفرت المواجهات عن مصرع 12 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وجرح 6 آخرين فيما لاذ البقية بالفرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - بإسناد التحالف.. قبائل حجور تكبد المليشيا الانقلابية أكثر من 30 قتيلاً وجريحاً في حجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق