اخبار اليمن - نزوح للعائلات من حي منظر في الحديدة بسبب قصف المليشيات لمنازلهم

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

الواقع الجديد” السبت 02 فبراير 2019م الحديده/خاص

 

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏نزحت عدد من العائلات من منازلها في حي المنظر التابع لمديرية الحوك جنوبي مدينة اليوم إلى مناطق بعيدة خارج المدينة نتيجة القصف العشوائي الذي تشنه مليشيات يومياً على منازلهم بشكل مكثف وعشوائي .

وأفاد عدد من النازحين أنهم تركوا منازلهم وغادروا الأحياء السكنية وأخذوا ما يستطيعون من آثاث وملابس ومقتنيات خاصة بعد أن أصابهم اليأس من توقف جماعة الحوثي في قصف منازلهم وسقوط عشرات الضحايا من السكان دون أن تتدخل الأمم المتحدة لإنقاذهم من جرائم الحوثيون ..

وأعرب الأهالي عن إستيائهم من التخاذل والصمت الأممي جراء ما يتعرضون له من القصف العشوائي والقنص المباشر والتنكيل بهم من قبل مليشيا الحوثي دون أن تتدخل الأمم المتحدة وتلزم المليشيا بوقف أعمالها العدائية بحق المواطنين الأبرياء .

في الوقت الذي طالب سكان الحديدة الأمم المتحدة وكافة المنظمات الحقوقية بالتدخل لإنقاذهم من بطش الحوثيون .. تواصل المليشيات الحوثية مسلسل جرائمها وخروقاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة وسط سقوط ضحايا مدنيين أبرياء من النساء والأطفال وكبار السن نتيجة عمليات القتل والإستهداف المباشر ، ونتيجة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون في الطرقات العامة ومزارع المواطنين في مختلف مناطق محافظة الحديدة .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - نزوح للعائلات من حي منظر في الحديدة بسبب قصف المليشيات لمنازلهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق