اخبار اليمن - استشهاد امرأة وإصابة طفليها بانفجار لغم زرعته المليشيا الانقلابية في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) السبت 2 فبراير 2019م / متابعات

 

استشهدت امرأة وأصيب طفلان من أبنائها بجروح خطيرة في انفجار أحد الألغام التي زرعتها المليشيا الانقلابية في إحدى الطرقات بمنطقة المثنى القريبة من صوامع الغلال بمدينة ، وأفادت مصادر ميدانية أن الشهيدة هي فاطمة موسى بينما أصيب اثنان من أبنائها هما خوله 14 عامًا، وداود 8 سنوات. فيما قصفت المليشيا الانقلابية عددا من الأحياء السكنية ومنازل المواطنين بقذائف المدفعية والهاون في مدينة التحيتا بشكل عشوائي وعنيف.

ويأتي سقوط المدنيين الأبرياء من جراء ألغام المليشيا الانقلابية جزء من مسلسل خروقات هدنة وقف إطلاق النار في الحديدة. كما قصفت المليشيا الانقلابية منازل المواطنين في التحيتا وأفادت مصادر أن القصف كان مكثف على الأحياء السكنية وتسبب في تدمير المنازل كما خلف حالة من الهلع والذعر في نفوس المواطنين لاسيما النساء والأطفال.

كما تسببت المليشيا الانقلابية في اندلاع حريق هائل بأحد مصانع مجمع إخوان ثابت بالحديدة عقب قصف لقذائف الهاون في خرق متواصل لقرار وقف إطلاق النار ما يضع اتفاق السويد على المحك، وقال بيان للمقاومة الوطنية أن الحريق التهم أحد مستودعات المجمع جراء قذيفة هاون أطلقت من جانب المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق