اخبار اليمن - قوات خفر السواحل تضبط مجموعة من المهاجرين الغير شرعيين بسواحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد )) السبت 2 فبراير 2019 /
.
خفر السواحل/ المكلا ..
.
ضبطت قوات خفر السواحل صباح اليوم السبت ، بعد عملية ترصد وتتبع من قوات خفر م/ ودورياتها بقرب سواحل حضرموت قارب يحمل عدد من الافراد المهاجرين غير شرعيين ..
.
حيث إقتيادئهم لموقع بقشان التابع لخفر السواحل، وتم تفتيشهم تفتيش دقيق، ومن تم نقلهم لمكان أمان، وتقديم لهم الماء والغذاء، وتم التعرف على جنسياتهم، والتواصل مع منظمة مهتمة بشؤون اللاجئين بحضرموت لأخذ الإجراءات الخاصة بشؤون اللاجئين ..
.
كما يحتوي هذا القارب أعداد من اللاجئين الغير شرعيين من الذكور (عدد 86) ويحملون الجنسية الحبشية، ومن الإناث (عدد 36) يحملن الجنسية الحبشية، وايضاً (عدد 9) ذكور يحملون الجنسية الصومالية، (وعدد 4) من الإناث يحملن الجنسية الصومالية، وبعد أخذ كامل الإجراءات اللازمة من قبل منظمة شؤون اللاجئين وقوات خفر السواحل، وتم تسليمهم لإدارة الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم ..
.
وتحذر قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت بأنها لن تتهاون وستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفس بالمساس بأمن واستقرار حضرموت و والضرر بمواطنيها، وذلك بناء على توجيهات محافظ محافظة قايد المنطقه العسكرية الثانية اللواء الركن / ..
.
للإبلاغ عن حالات تهريب بشري يرجى التواصل عبر أرقام غرف العمليات التابعة لقوات خفر السواحل :
714635088
772243364


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق