اخبار اليمن - ضبط شحنة “أسيد” مركز مهربة بالشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) السبت 12 يناير 2019م /

 

ضبط جنود نقطة “دفيقة” العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بمديرية محافظة ؛ كميات كبيرة من مادة “الأسيد” المركز، مخبأة تحت مجموعة من أكياس الدقيق، على متن إحدى الشاحنات، القادمة من محافظة شرقاً والمتوجهة غرباً باتجاه محافظة .

حيث تمكن الجنود من ضبط الأسيد المركز بنسبة ٩٨%، معبأة في جوالين، سعة ٢٠ ليتر، بعد تفتيش حمولة الشاحنة من أكياس الدقيق بعناية، وإفشال عملية التهريب التي لم يعرف دوافعها حتى الآن.

قيادة لواء الأحقاف وقيادة محور الضبه؛ تقدموا بجزيل الشكر والامتنان للجنود المرابطين بالنقطة الأمنية على يقضتهم العالية، وحسهم الأمني المرتفع، بما يجنب المواطنون الاذى، ويحفظ أمنهم، ويمنع كل من تسول له نفسه المساس بالسلم العام.

وتعتبر نقطة “دفيقة” بوابة شرقية، يمر بها المسافرون باتجاه مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، وواحدة من أهم النقاط الأمنية على الخط الدولي الرابط بين شرق البلاد وغربها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق