اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ 18 مشروعاً خدمياً وتنموياً جديداً في الساحل الغربي

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 1 يناير 2019م / متابعات

 

تتواصل وبوتيرة عالية أعمال تنفيذ وإعادة تأهيل 18 مشروعًا خدميًا وتنمويًا جديدًا في الساحل الغربي، وذلك في إطار الاستجابات السريعة والمتواصلة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لإغاثة المواطنين وتوفير سبل العيش الكريم، وإعادة تطبيع الأوضاع في قراهم ومدنهم ومديرياتهم. وتشمل هذه المشاريع إنشاء مدارس ومراكز صحية وأسواق للأسماك في وتعز.

وقال القائمون على الشركات المنفذة إن نسبة إنجاز العمل في مشاريع إعادة تأهيل المراكز الصحية تجاوزت 60%، كما تجاوزت نسبة إنجاز العمل في مشاريع إنشاء وإعادة تأهيل المدارس 55%، ووصلت نسبة إنجاز العمل في مشاريع المراسي والإنزال السمكي وأسواق الصيد إلى 50%. فيما أشار المقاولون إلى أن النسبة التقديرية لإنجاز العمل بشكل عام في 18 مشروعًا وصلت إلى أكثر من 50% في جانب الإنشاء، و 65% في جانبي إعادة تأهيل وتطوير المباني، مؤكدين أنهم سيتم الانتهاء من أعمال التنفيذ والتجهيز منتصف يناير الجاري.

المشاريع الجديدة التي تنفذ بدعم كامل من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ستشكل نقلة نوعية هامة في حياة أهالي الساحل الغربي، ومن المتوقع أن يستفيد منها حوالي 4 آلاف مواطن بشكل مباشر، ونحو 45 ألف آخرين بشكل غير مباشر في 7 مديريات بالساحل الغربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ 18 مشروعاً خدمياً وتنموياً جديداً في الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق