اخبار اليمن - بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي .. انطلاق حملة “من أجلك يا عدن كلنا عمال نظافة” في خور مكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 1 يناير 2019م / متابعات

 

بهدف الحفاظ على النظافة في محافظة وإبراز الوجه الجمالي والحضاري للمدينة، دشنت السلطة المحلية في مديرية خور مكسر حملة “من اجلك يا عدن كلنا عمال نظافة”، وذلك بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي وبهدف التوعية من أضرار انتشار القمامة، والحفاظ على المظهر العام للمدينة.

الحملة انطلقت في مديرية خور مكسر من مدرسة عبدالله هاشم برعاية من السلطة المحلية، وبمشاركة واسعة من أبناء المديرية وموظفي مكاتب البيئة وجهاز الدفاع المدني وأئمة المساجد وطلبة المدارس والكوادر التعليمية.

الحملة في خور مكسر بدأت فعالياتها بانتشار الفرق المشاركة بكافة مناطق المديرية لتوعية الطلاب والمواطنين وأصحاب المحال التجارية بضرورة رمي المخلفات في الأماكن المخصصة لها والتعاون مع عمال النظافة.

ولاقت الحملة تفاعلًا كبيرًا من المواطنين والذين بذلوا جهودًا كبيرة لانجاحها، والتي هدفت السلطة المحلية من خلالها لتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على نظافة مدينة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق