اخبار اليمن - أباتشي” التحالف تطارد جيوب الحوثيين بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

الواقع الجديد ” الجمعة 02 نوفمبر  2018م /خاص

 

تخوض مروحيات الأباتشي التابعة للتحالف العربي معارك عنيفة ضد المتمردين شرق وجنوب محافظة .

وذكر مصدر عسكري بالقوات المشتركة أن معارك عنيفة منذ فجر الجمعة تتواصل باتجاه منزل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، وصولا إلى دوار مطار الحديدة الاستراتيجي بالمنفذ الجنوبي وخط الكورنيش البحري.

وبحسب المصدر، فقد امتدت المعارك في الجهة الشرقية بين طلائع المقاومة والتهامية وألوية العمالقة من جهة، ومليشيا من جهة أخرى، من “كيلو 10” حتى بلدة “كيلو 16” الخط الرابط بين الحديدة وصنعاء وتعز وريمة.

وأوضح أن أباتشي تلعب دورا بارزا في مطاردة جيوب الحوثيين الذين لجأوا إلى إحراق إطارات السيارات وحاويات الدخان، بهدف حجب الرؤية، عقب سلسلة ضربات أسفرت، بحسب المصادر، عن سقوط العشرات من المليشيا بين قتلى وجرحى.

وأفاد سكان محليون، يقطنون أحياء مديرية الحالي، بأن مليشيا الحوثي صعدت من قصفها العشوائي بالقذائف من وسط أحياء المدينة، إذ نشرت عددا من المدفعية الثقيلة في حي “7 يوليو”، ومحيط مستشفى “22 مايو”، وشرق حي “الربصة”، في محاولة منها لإعاقة عملية قوات شرق وجنوب غربي المدينة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق