اخبار اليمن - شاهد.. ضبط مخازن سرية للوقود والقبض على ملاك المحطات بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

الواقع الجديد” الجمعة 21 سبتمبر 2018م /خاص

 

ضبطت الأجهزة الأمنية بساحل ، خلال حملة طارئة على محطات الوقود بمدينة المكلا، عدداً من ملاك المحطات، بعد الأزمة الخانقة في المشتقات النفطية التي تمر بها المحافظة خلال الأيام الجارية وتسببت بمعاناة كبيرة للمواطنين.

وقال مدير أمن ساحل حضرموت العميد منير التميمي، إن الحملة على محطات الوقود جاءت بعد ارتفاع الشكاوى من قبل المواطنين بسبب نفاد الوقود في المحطات.

وأكد التميمي، أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التلاعب بمصالح المواطنين خصوصاً في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد.

وأوضح أنه تم ضبط مخازن سرية للوقود خصصتها بعض المحطات للبيع بصورة، مخالفة وبأسعار تفوق قدرات المواطنين، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية ستواصل حملاتها الضبطية حتى تعود الأمور إلى طبيعتها، ولن تسمح بإخفاء المحروقات او ببيعها في الأسواق السوداء في ظل حاجة المواطنين الملحة له.

يأتي ذلك بعد إخفاء وتخزين كميات من الوقود بصورة مخالفة من قبل بعض ملاك محطات الوقود ، حيث تم ضبط ملاكها وإحالتهم للجهات المختصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق