اخبار اليمن - سلطات حضرموت تستعد لوضع دراسة لمشروع تطوير الكهرباء

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الأحد 2 سبتمبر 2018م / متابعات

 

اطلع وكيل محافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم الأحد، على خطوات مشروع تطوير كهرباء محافظة حضرموت للفترة من 2018م / 2040م .

وذكرت وكالة سبأ إن الوكيل الكثيري تعرف بحضور وكيل المحافظة المساعد المهندس هشام السعيدي من مدير المشروع المهندس حسن العمودي وعضوي اللجنة الفنية للمشروع المهندسين صلاح بن حريز وخالد باحريش وممثل شركة فشنر الألمانية عبد العزيز نعمان على آلية وضع دراسة متكاملة لمشروع تطوير كهرباء حضرموت الوادي والساحل والإجراءات التي تتم بهذا الخصوص لتقديمها للشركة الاستشارية لإعداد الدراسة حيث من المقرر الانتهاء من جمع المعلومات قبل حلول شهر يناير من العام المقبل 2019م.

وأبدى وكيل المحافظة عصام الكثيري استعداد السلطة المحلية وكافة الأجهزة التنفيذية في الوادي والصحراء لمساعدة اللجنة من أجل إنجاز مهمتها على الوجه الأكمل، سعيا نحو تقديم دراسة فنية تستوفي كافة المتطلبات وتواكب التطورات في مختلف المجالات بنظرة استراتيجية ثاقبة. متمنيا للجنة التوفيق والنجاح في مهمتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - سلطات حضرموت تستعد لوضع دراسة لمشروع تطوير الكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق