اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات غذائية لأهالي مديرية الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأحد 22 يوليو 2018م / متابعات

 

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإغاثية و الغذائية على أهالي محافظة في إطار جهود الإمارات الإنسانية في عام زايد على مختلف الأصعدة التنموية و الخدمية لمساعدة الأشقاء في و التخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم معيشتهم.

وفي هذا الصدد وزع فريق الهلال في حضرموت مساعدات غذائية على أبناء و أهالي مديرية ممن يعيشون أوضاعا معيشية صعبة.

و أكد محمد عبيد الشامسي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت حرص الهيئة على الإسهام في رفع المعاناة عن المحتاجين خاصة الأسر الفقيرة و الأشد فقراً.

و قال إن هذه المعونات تأتي ضمن سلسلة حملات إغاثية تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي و تستهدف أبناء محافظة حضرموت تلبية لنداء أهالي مديرياتها ومدا ليد العون لهم.

و ثمن وجهاء مديرية الشحر و شخصياتها الاجتماعية ما تقدمه دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً من دعم متواصل للشعب اليمني و جهودها الإنسانية والإغاثية للتخفيف عن المحتاجين في مختلف المناطق اليمنية.

من جانبهم عبر أهالي المديرية عن شكرهم و تقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي و فريق عملها الموجود على الأرض الذي يبذل جهودا كبيرة في مجال تقديم العون والمساعدة للفئات المحتاجة في مختلف مناطق محافظة حضرموت..
مثمنين في الوقت نفسه وقفة دولة الإمارات ودعمها المتواصل للتخفيف من معاناة الأسر اليمنية وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق