اخبار اليمن - سقطرى..المحافظ يعلن حالة الطوارئ لمواجهة اعصار (ماكانو) الذي يضرب الجزيرة خلال 24ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 22 مايو 2018م / متابعات

 

وجه محافظ رمزي محروس بشكيل غرفتي عمليات في اللواء الأول مشاه بحري واخرى في قيادة شرطة أرخبيل سقطرى وتم تشكيل لجان مجتمعية في الاحياء والقرى.
وأكد محروس أنه يتابع عبر الاقمار الصناعية مسار وتطور إعصار مكانو الذي من المتوقع أن يضرب سواحل أرخبيل سقطرى خلال 24 ساعة.
وتفقد محافظ محافظة ارخبيل سقطرى الأستاذ محروس صباح اليوم مستشفى الشيخ خليفة بن زايد العام بمدينة حديبوه للاطلاع على مدى جاهزيتها لأي طوارئ تحدث جراء الاعصار الذي يتوقع ان يضرب سواحل أرخبيل سقطرى خلال ال24 ساعة المقبلة، ووجه محروس إدارة المستشفى بتشكيل غرفة طوارئ.

واستمع محروس الى الطاقم الطبي في المستشفى حاثا اياهم على ضرورة بذل الجهود من اجل المحافظة على ارواح المواطنين والاستعداد التام لأي حادث يحصل لا سمح الله، وأكد أنه على اطلاع دائم وترقب مستمر لمسار الإعصار الذي يتشكل في ويمر بمحاذاة سقطرى من اتجاه الشرق.

ودعا محروس المواطنين توخي الحذر والبقاء في الأماكن الآمنة لسلامتهم والتواصل المباشر مع غرف العمليات المشكلة في المحافظة لتقديم العون والمساعدات اللازمة عن الحاجة لها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق