اخبار اليمن عاجل : تشييع جثمان فقيد الوطن المناضل محمد الصبري الى مثواه الاخير في القاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشييع جثمان فقيد الوطن المناضل محمد الصبري الى مثواه الاخير في القاهرة

السبت 07 مارس - آذار 2020 الساعة 10 مساءً :- الوحدوي نت - القاهرة

في موكب جنائزي مهيب شارك فبه جمع غفير من ابناء الجالية اليمنية في ، يتقدمهم عدد من الوزراء والنواب والسياسيين والادباء والكتاب ونجلي الفقيد جمال وعيسى محمد الصبري وحشد من اهالي وذوي واصدقاء فقيد الوطن المناضل محمد يحي الصبري. تم تشييع جثمانه الطاهر ظهر اليوم السبت بعد الصلاة عليه في جامع الحصري ومن ثم نقله محمولا على الاكتاف الى مثواه الاخير في مقبرة الشميري بمنطقة ستة اكتوبر بالقاهرة .
وعقب الدفن استقبل نجلي الفقيد وعدد من اقاربه العزاء من المشاركين في التشييع ومن ضمنهم قيادات سياسية وادبية واعلامية مصرية.
ومن المقرر ان يتم استقبال العزاء بعد مغرب يوم غد الاحد في مبنى السفارة اليمنية بالقاهرة .
من جانب اخر تقاطرت الحشود الى صالات العزاء في وتعز باعداد كبيرة ازدحمت بهم قاعات العزاء الواسعة .
الحضور الواسع في التشييع والعزاء في كل من مصر واليمن اضافة الى حجم المراثي والثناء والحزن التي امتلات بها صفحات منتديات التواصل الاجتماعي برحيل الفقيد منذ وفاته صباح امس الجمعة ،
عكست المكانة التي يحظى بها المناضل محمد الصبري في نفوس ابناء شعبنا اليمني من نخب سياسية وثقافية واعلامية وفعاليات جماهيرية وشعبية،لما كان يتمتع به من اخلاق عالية ولما قام به من ادوار سياسية هامة مدافعا عن قضايا الشعب ومعبرا عن مطالبه من خلال موقعه في قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وقيادة تكتل احزاب اللقاء المشترك ووسط احترام وتقدير من كافة القوى السياسية اليمنية.
رحمه الله واسكنه فسيح جناته. انا لله وانا اليه راجعون .

*تصوير رضوان الحاشدي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق