اخبار اليمن عاجل : رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل محمد الصبري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل محمد الصبري

السبت 07 مارس - آذار 2020 الساعة 12 مساءً :- الوحدوي نت - متابعات

بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل والاعلامي والسياسي البارز محمد يحيى الصبري الذي وافاه الاجل وانتقل إلى جوار ربه بعد حياه حافلة بالعطاء والعمل من اجل خدمة الوطن والمجتمع.
جاء فيها:
الأخ/ عبدالعزيز محمد الصبري واخوانه وكافة افراد اسرته الكريمة
بقلوب يعتصرها الالم والحزن تلقينا وفاة والدكم المناضل والاعلامي والسياسي البارز محمد يحيى الصبري، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني الصادق في خدمة الوطن من مختلف المستويات والاصعدة الرسمية والحزبية والمجتمعية.
لقد غيّب الموت - وهذا قضاء الله وقدره - واحد من الهامات والكوادر الوطنية الكفؤة والذي نعتبر رحيله خسارة فادحة في ظل هذه الظروف المعقدة والعصيبة التي يمر بها شعبنا الذي هو في امس الحاجة للرجال العقلاء والافياء.
لقد تسنى لي أن عرفت الفقيد الراحل عن كثب خلال مؤتمر الحوار الوطني الشامل، ووجدت فيه السياسي والمحاور الناجح المسكون بهموم الوطن، حريصا على إثراء مواضيع النقاش بطرح عميق متسلح برؤية وطنية تشاركية تقوم على القبول بالاخر ورفض الاقصاء والتطرف، منطلقا من افكار تقدميه لبناء الجديد القائم على الحرية والمواطنة والعدالة الاجتماعية، كما كان مثالا للوفاء والعطاء وتغليب مصلحة الوطن على كل ما عداها من المصالح الشخصية والحزبية.
واننا إذ نشاطركم احزانكم برحيل الفقيد والذي ألمّنا رحيله كما ألّمكم لا يسعنا أمام قضاء الله وقدره إلا أن نعبر لكم عن خالص تعازينا ومواساتنا في هذا المصاب الجلل سأئلين الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويدخله فسيح جناته، كما نسأله ان يعصم قلوبكم وقلوب محبيه بالصبر وان يلهمكم السلوان.

سبانت  

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق