اخبار اليمن عاجل : الأمين العام للتنظيم الناصري يشيد بجهود الصين في احتواء فايروس كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأمين العام للتنظيم الناصري يشيد بجهود الصين في احتواء فايروس

الخميس 05 مارس - آذار 2020 الساعة 12 صباحاً :- الوحدوي نت - خاص

بعث الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبد الله نعمان محمد رسالة إلى فخامة الرئيس شي جين بينغ الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني عبر فيها عن تضامنه مع حكومة جمهورية الصين الشعبية الصديقة في محاصرة واحتواء فايروس كورونا القاتل.

وعبر الأمين العام للتنظيم الناصري عن تعاطفه الشديد إزاء ما تعرضت له جمهورية الصين الشعبية الصديقة، مشيداً بالجهود الجبارة التي بذلتها الحكومة بقيادة الحزب الشيوعي الصيني في الحد من انتشار الفايروس وتحقيق نجاحات باهرة في علاج المرضى في وقت قياسي نال إعجاب العالم.

معبراً عن أمنياته بتجاوز الصين حكومة وشعباً لهذه المحنة العارضة في أقرب وقت، مجدداً ثقته الكبيرة بقدرة الشعب الصيني العظيم على تجاوز هذه المحنة في ظل قيادته الحكيمة.
(الوحدوي نت) ينشر نص الرسالة:
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الرفيق/ شي جين بينغ

الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني الصديق المحترم
تحية طيبة وتقدير،،

نود في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أن نعبر عن أصدق مشاعرنا وتعاطفنا الشديد إزاء تعرض جمهورية الصين الشعبية الصديقة لفايروس كورونا والذي بدأ في الانتشار في عدد من دول العالم ونحن إذ نؤكد تضامننا المطلق مع جمهورية الصين الشعبية الصديقة وشعبها العظيم فلا يسعنا إلا أن نشيد بالجهود الجبارة التي بذلتها الحكومة بقيادة الحزب الشيوعي الصيني في محاصرة واحتواء الفايروس والحد من انتشاره وتحقيق نجاحات مبهرة في علاج معظم المرضى، وفي وقت قياسي نال إعجاب العالم.

متمنين لجمهورية الصين الشعبية الصديقة حكومة وشعباً تجاوز هذه المحنة العارضة في أقرب وقت، مجددين ثقتنا الكبيرة بقدرة شعب الصين العظيم على تجاوز هذه المحنة في ظل قيادتكم الحكيمة.

مع خالص أمنياتنا لكم بالمزيد من التقدم والازدهار والرخاء،،

الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري -
عبد الله نعمان محمد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق