اخبار اليمن عاجل : وزير الإعلام يحذر من تجريف وغسل عقول الطلاب والشباب في المدارس والجامعات الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير الإعلام يحذر من تجريف وغسل عقول الطلاب والشباب في المدارس والجامعات الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين

الخميس 12 ديسمبر-كانون الأول 2019 الساعة 11 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

حذر وزير الاعلام معمر الارياني من استمرار مليشيا الانقلابية في تجريف وغسل عقول طلابنا وشبابنا في المدارس والجامعات الحكومية.
ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبا)عن وزير الاعلام قوله" بدلا من تركيز الجهود على رفع مستوى التحصيل العلمي حولت المليشيا الحوثية الحرم الجامعي الى حوزه وخصصت قاعات الدراسة لتحليل خطابات سيدها القادم من كهوف صعدة".
واضاف الارياني" ان ستدفع لعقود قادمة ثمنا باهضا جراء اختراق المليشيا الحوثية العملية التعليمية وتلاعبها بالمناهج الدراسية في مراحلها الاولى والجامعية وتوجيهها بما يخدم أهدافها الخبيثة، والذي سيؤثر بشكل مباشر على الاداء الاكاديمي وضعف مخرجات التعليم وعدم مواكبتها للتطور العلمي وسوق العمل".
‏وجدد الارياني دعوته للمجتمع الدولي والامم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن للضغط على المليشيا الحوثية للنأي بالعملية التعليمية، وعدم استخدام قاعات الدراسة لنشر الافكار المذهبية المتطرفة المستوردة من ايران والتي تستهدف وحدة النسيج الاجتماعي وحاضر ومستقبل اليمنيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق