اخبار اليمن عاجل : منسيقة الشؤون الإنسانية تؤكد استعداها لمواجهة أي طوارئ ناتجة عن إعصار كيار

الوحدوي نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منسيقة الشؤون الإنسانية تؤكد استعداها لمواجهة أي طوارئ ناتجة عن إعصار

الجمعة 01 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 12 مساءً :- الوحدوي نت - متابعات

اكد منسقية الشؤون الإنسانية (الاوتشا) استكمال الاستعدادات لمواجهة أي طوارئ قد تنتج عن العاصفة المدارية (كيار)، عبر مكاتبها في محافظات والمهرة وسقطرى.
وأوضح وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح في تصريح له بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبا) انه تم التواصل مع منسقية الشؤون الإنسانية التابعة للأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية الأخرى العاملة في ، ووضع التصورات والإجراءات لعملية التدخل وتقديم العون الإنساني في المحافظات المحتمل تأثرها بالإعصار.
وأشار فتح ان مناشدة (الاوتشا) والمنظمات الأخرى جاء تنفيذا لتوجهات رئيس الحكومة.. مشير إلى إن مدير مكتب (الاوتشا) في اندريا ريكيا ابلغ اللجنة العليا للإغاثة رسميا مع استجابتهم للمناشدة الموجهة، لمنسقية الشؤون الإنسانية والمنظمات الدولية.
وأكد فتح انه سيتم تغطيه أي نقص في المواد الاغاثية والإنسانية من العاصمة المؤقتة عدن، و من المحافظات الأخرى بما يضمن سرعة الوصول للمناطق المحتمل تضررها.
وكان وزير الإدارة المحلية قد وجه محافظي المحافظات واللجنة العليا للاغاثة في عدن واللجان الاغاثية الفرعية في المحافظات بالتنسيق مع المنظمات الدولية وتقديم كل الدعم واخذ الاحتياطات لمواجهة أي طوارئ قد تنتج عن المنخفض المداري كيار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل : منسيقة الشؤون الإنسانية تؤكد استعداها لمواجهة أي طوارئ ناتجة عن إعصار كيار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوحدوي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوحدوي نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق