اخبار اليمن عاجل : فتح يدعو الامم المتحدة للضغط على ميليشيا الحوثي لادخال المساعدات لمدينة الدريهمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فتح يدعو الامم المتحدة للضغط على لادخال المساعدات لمدينة الدريهمي

الأربعاء 02 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 09 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

استنكر وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح قيام مليشيا الحوثي الانقلابية بمنع برنامج الاغذية العالمي من ادخال المساعدات الى السكان في الدريهمي، معداً هذا التصرف ارهابي وينافي القوانين الدولية والانسانية.
وطالب فتح بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبا ) الفريق الاممي المنبثق عن اتفاق السويد والخاص مراقبة اعادة الانتشار بممارسة دوره في الزام المليشيات بالسماح لادخال المساعدات بصورة عاجلة وتسجيل هذه الانتهاكات ومخاطبة المجتمع الدولي بكافة هذه التصرفات التي تمارسها المليشيات الانقلابية.
ودعا فتح، منسقة الشؤون الانسانية في ليزا غراندي التدخل العاجل والضغط المباشر على مليشيا الحوثي الانقلابية لإدخال المساعدات الاغاثية للسكان المحاصرين مدينة الدريهمي بمحافظة ، دون قيد او شرط او تأخير.
واكد ان استمرار المليشيات الانقلابية بالانتهاكات بحق العملية الاغاثية يثبت حجم ارهاب هذه الجماعة، وخطر استمرار سيطرتها على بعض المناطق والمحافظات، لافتاً أن هذه التصرفات والانتهاكات يجب ان تقابل بمواقف حازمة وجاده تعمل انهاء انهاءها وضمان عدم تكرارها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق