اخبار اليمن عاجل : الارياني يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لحماية المدنيين في محافظتي عدن وابين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الارياني يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لحماية المدنيين في محافظتي وابين

الإثنين 02 سبتمبر-أيلول 2019 الساعة 10 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

قال وزير الاعلام معمر الارياني " ان التقارير الميدانية والارقام الواردة من عدن وابين كشفت عن جرائم وانتهاكات ارتكبتها مليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي خلال الايام الماضية وتشمل قتل بحسب الهوية واعدامات ميدانية للأسرى وتصفية للجرحى ومداهمة ونهب واحراق للمنازل واختطافات واعتقالات مفزعة وتنذر بكارثة إنسانية مروعة.
وأوضح الارياني في سلسلة تغريدات بصفحته على "تويتر" ان هذه الجرائم الارهابية والانتهاكات البشعة التي وثقتها مقاطع الفيديو تنم عن حقد دفين وتكشف الوجه الحقيقي لمليشيا الانتقالي والمشروع التدميري الذي تحمله لابناء المحافظات الجنوبية، وهي جرائم حرب لا تسقط بالتقادم وسيلاحق كافة المسئولين عنها في المحاكم الوطنية والدولية.
وطالب الارياني المجتمع الدولي ومجلس الأمن والمبعوث الأممي والمنظمات المعنية بحقوق الانسان لادانة هذه الجرائم البشعة والتدخل لحماية المدنيين ووقف كل اشكال الجرائم والانتهاكات والاعمال الانتقامية التي تمارسها مليشيا الانتقالي في مديريات محافظتي عدن وابين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق