اخبار اليمن عاجل : الامم المتحدة: مقتل 40 شخصاً واصابة 260 في عدن

الوحدوي نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 11 أغسطس-آب 2019 الساعة 09 مساءً :- الوحدوي نت - متابعات

لقي 40 شخصاً مصرعهم وأصيب 260 منذ الخميس في القتال الدائر بين قوات تابعة للمجلس الانتقالي والقوات الموالية للحكومة اليمنية في مدينة ، بحسب ما أعلنت الأمم المتحدة اليوم (الأحد).
وجاء في بيان صادر عن مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في ، نقلته «وكالة الصحافة الفرنسية»: «قتل وجرح أعداد من المدنيين منذ 8 أغسطس (آب) الماضي حين اندلع القتال في مدينة عدن. وتفيد تقارير أولية أن ما يصل إلى 40 شخصاً قتلوا و260 جرحوا».
ونقل البيان عن منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليز غراندي قولها: «من المؤلم أنه خلال عيد الأضحى، هناك عائلات تبكي أحباءها بدلا من الاحتفال معاً بسلام. همنا الأكبر هو إرسال فرق طبية لإنقاذ المصابين». وأضافت: «نحن أيضا قلقون للغاية إزاء تقارير عن بدء نفاد الطعام والمياه لدى المدنيين العالقين في بيوتهم». وأكدت أنه «يجب أن تكون العائلات قادرة على التحرك بحرية وبأمان من أجل أن تؤمن الأشياء التي تحتاج اليها».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل : الامم المتحدة: مقتل 40 شخصاً واصابة 260 في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوحدوي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوحدوي نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق