اخبار اليمن عاجل : توزيع كسوة العيد ل3300طفل وطفلة و1100 اسرة نازحة في مارب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توزيع كسوة العيد ل3300طفل وطفلة و1100 اسرة نازحة في مارب

الثلاثاء 06 أغسطس-آب 2019 الساعة 09 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

وزع مركز للاغاثة والاعمال الانسانية ، الاثنين ، كسوة العيد لعدد 3300 طفل وطفلة من 1100 اسرة نازحة في محافظتي والجوف، ضمن مشروع كساء الذي ينفذه المركز عبر مؤسسة صلة للتنمية تحت شعار (فرحتكم فرحتنا).
وخلال عملية التوزيع اشاد وكيل محافظة الجوف يحيى عليان الى اهمية هذه المبادرة التي تهدف الى رسم الفرحة في شفاه الاطفال من الاسر النازحة في ظل ظروف نزوح ومعيشية واقتصادية صعبة تمر بها الاسر اليمنية النازحة وغير النازحة بسبب الانقلاب الاسود والحرب الظالمة التي شنتها مليشيا المدعومة من ايران بنفس طائفي سلالي ومشروع ودعم ايراني.
واشار عليان الى ان هذا الشروع يأتي في اطار العديد من المشاريع الانسانية التي لها الاثر الكبير لمركز الملك سلمان والايادي البيضاء لقيادة وشعب المملكة العربية الشقيقة تجاه اشقائهم في .
وكان منسق المشروع في مؤسسة صلة علي غلاب قد اشار الى ان مشروع كساء يتضمن بدلة من قطعتين ولعبة لكل طفل وطفلة مستهدف وتشمل الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والايتام، والاسر النازحة الاشد احتياجا..لافتاً الى ان المشروه يستهدف 1500 طفل وطفلة في محافظة مأرب و1800 طفل وطفلة في محافظة الجوف بمعدل ثلاثة اطفال من كل اسرة بهدف المساهمة في ادخال البسمة والسرور الى شفاه الاطفال في الاسر المستهدفة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق