اخبار اليمن عاجل : الجيش الوطني يسيطر على مناطق جديدة في مديرية كتاب بمحافظة صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجيش الوطني يسيطر على مناطق جديدة في مديرية كتاب بمحافظة صعدة

السبت 20 يوليو-تموز 2019 الساعة 08 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران قوات من السيطرة على مناطق جديدة في مديرية كتاف بصعدة كان تتحصن بها مليشيا الانقلابية.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبا) عن قائد محور كتاف اللواء رداد الهاشمي قوله" أن قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات قوات تحالف دعم سيطرت على سلسلة مرتفعات جبلية "نجد الفارس" وإحكام السيطرة النارية على "وادي الفحلوين" المطل على مركز مديرية كتاف بمحافظة صعدة، بعد معارك شرسة خاضها أبطال الجيش الوطني مع عناصر الانقلاب..
وأشار ان العمليات العسكرية التي شاركت فيها مدفعية ومقاتلات التحالف حصدت الكثير من عناصر مليشيا الحوثي وكبدتهم خسائر بالعتاد.
وعلى نفس الصعيد سيطرت قوات الجيش الوطني، صباح امس الجمعة، على مناطق جديدة بمديرية باقم شمال محافظة صعدة، كانت في قبضة الانقلابية.
وقال مصدر عسكري ان ألوية الجيش الوطني في محور باقم استعادت السيطرة على السلسلة الجبلية المحاذية لجبال النار شمال مديرية باقم، وتم القضاء على مجموعة قناصين تابعين للمليشيا كانت تستهدف إمدادات الجيش الوطني.
وأضاف المصدر أن العمليات العسكرية الواسعة ماتزال مستمرة حتى استكمال السيطرة على مركز مديرية باقم.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق