اخبار اليمن عاجل : صعدة : الجيش الوطني يتلف 2000 لغم وعبوة متفجرة زرعتها مليشيا الحوثي في المزارع والطرقات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صعدة : الجيش الوطني يتلف 2000 لغم وعبوة متفجرة زرعتها مليشيا في المزارع والطرقات

الجمعة 05 يوليو-تموز 2019 الساعة 12 مساءً :- الوحدوي نت - متابعات

تمكن الجيش الوطني المرابط في مديرية الظاهر جنوب غرب محافظة صعدة، الخميس، من إتلاف 2000 لغم وعبوة متفجّرة زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في الطرقات ومزارع المواطنين بمناطق متفرقة من المديرية.
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله "إن الفرق الهندسية أتلفت نحو 2000 لغم وعبوة ناسفة، بعد أن انتزعتها وجمعتها، خلال الأيام الماضية، من المناطق المحررة قبالة جبل الخرشعي بالملاحيظ التابعة لمديرية الظاهر بصعدة".
وأضاف "تنوعت بين ألغام فردية وألغام عربات وعبوات ناسفة، زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في الطرقات وفي المزارع والأماكن العامة".. لافتاً إلى أن مليشيا الحوثي تعمّدت تمويه الألغام بهدف الإضرار المباشر بالمدنيين.
وأشار المصدر إلى أن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش تواصل تنفيذ عمليات مسح للمناطق المحررة وتطهيرها من الألغام الحوثية، في إطار حرصها الدائم على حياة المواطنين وممتلكاتهم وبما يمكنهم من ممارسة حياتهم بأمن وسلام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق