اخبار اليمن عاجل : فوز اليمن بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فوز بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

الثلاثاء 02 يوليو-تموز 2019 الساعة 10 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

فازت اليمن ممثلة بالمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون وقناة اليمن الفضائية بجائزتين في الدورة الـ 20 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي اختتم فعالياته ليلة الاحد في تونس بمشاركة ممثلين عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد وعدد من المختصين في المجال السمعي البصري ونجوم الفن والثقافة العرب.
وشهد الحفل الختامي الذي خصص فنياً لدولة فلسطين ضيف شرف هذه الدورة ، توزيع جوائز المهرجان الإذاعية والتلفزيونية في مختلف الأصناف الإذاعية والتلفزيونية حيث توجت قناة اليمن الفضائية بجائزتين في مسابقة الاخبار والبرامج الاخبارية الاولى جائزة أفضل تقرير إخباري عن تقربر أجساد في ضيافة الجوع والذي يحكي بعضا من معاناة الفقراء في مدينة و كذا جائزة أفضل اعداد.
وتزامن الحفل مع اختتام فعاليات معرض " الأسبو " وسوق البرامج الإذاعية والتلفزيونية اللذان قدما طيلة أيام المهرجان أهم التحولات في مجال تكنولوجيا الاتصال ومواكبتها للتطورات التي شهدها المجال الإعلامي وخاصة الإذاعي والتلفزيوني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوحدوي نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوحدوي نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق